الأربعاء، 29 يونيو 2016

التيجانية والشرك الجلي (الفتى السني)

( وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ) ؟
ومن أعظم الركائز التي تقوم عليها الطريقة التيجانية الدعوة إلى تقديس أشياخهم وإن كانوا يدعون للشرك الجلي ( اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله )
فغدى أشياخهم يحلون لهم الحرام فيتبعوهم ويحرمون عليهم الحلال فيتبعوهم ، وينهبون كل ما أوتوا من مال باسم الصلاح والولاَية
‫#‏تنبيه‬: وحتى لا يكون كلامنا لا مصداقية له ، فننقل إليكم بعض عقائدهم، التي يقرونها ويكتبونها بأنفسهم عن أنفسهم
فنقول ـ والله المستعان ـ
إن الطريقة التجانية كغيرها من الطرق رأس مالها وقطب رحاها في الدين أن تدعو الناس إلى الشرك بالله فبدلًا من دعوة الناس إلى الصلاة الصحيحة، والصوم الصحيح المشروع والحج، والزكاة، والجهاد في سبيل الله قد استبدلوا كل ذلك بوسيلة واحدة وهي الاستغاثة بالمشايخ ودعوتهم من دون الله والالتجاء بهم إلى الله والاعتقاد أن الله لا يقبلهم إلا عن طريق هؤلاء الشيوخ الضالين بزعم أن هؤلاء المشايخ هم أبواب الله، ولا دخول على الله إلا من طريقهم، ولا قبول لتوبة تائب إلا برضاهم، وأي قربان أو زكاة لا تقبل إلا إذا كانت أيدي هؤلاء المشايخ أول من يلتقطها، وأول من يأكلها.. هذا هو دين الصوفية في نهايته إخراج الناس من عبادة الله عز وجل إلى عبادة هؤلاء المشايخ أحياءً وأمواتًا..
‫#‏الأدلة‬ :
قال مؤلف رماح حزب الرحيم: "وأما كيفية التوسل به ـ رضي الله عنه ـ وبجده ـ صلى الله عليه وسلم ـ فهي أنك مهما أردت حاجة من حوائج الدنيا والآخرة فصل على رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ بصلاة الفاتح لما أغلق مائة، واهد ثوابها لرسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قضاء الحاجة التي تريدها ثم تقول: يا رب توسلت إليك بجاه القطب الكامل سيدنا أحمد بن محمد التجاني وجاهه عندك أن تعطيني كذا وكذا، وتسمي حاجتك بعينها عشرًا" 
نقلت الكلام من كتاب الرماح ج1 ص165
وهكذا لا يوجهون الناس في الملمات والمهمات إلا إلى التوجه إلى الرسول والتجاني.. وعلى الرغم من أن التوسل إلى الله بالنبي بعد موته بدعة منكرة لم يفعلها أحد من سلف الأمة المشهود لهم بالخير، فإن اقتران اسم الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ باسم هذا الدعي الكذاب من أكبر الإثم والزور والجرأة على الله..
والعجيب في أمر التجانية أيضاً أنهم جعلوا التوسل بالأموات عند أتباعهم خاصاً بالرسول والتجاني فقط، وأنه من توسل منهم بغير الرسول والتجاني فإنه يخرج من الطريقة خروجاً نهائياً وينسلخ منها انسلاخاً كاملاً لا رجعة فيه كما ينسلخ جلد الشاة عن الشاة والبيضة عن الدجاجة؛ ومعلوم أن جلد الشاة إذا سلخ منها يستحيل إعادته إليها وأن بيضة الدجاجة إذا انفصلت عنها يتعذر إعادتها إليها.. فانظر كيف حكموا بأكبر من الردة عن الدين لمجرد أن واحداً منهم توسل بشيخ غير شيخهم.
قال مؤلف (الدرة الخريدة): "ومن زار من الإخوان الأحمديين شيخاً من المشايخ حياً كان أو ميتاً بقصد التوسل به والاستمداد غير شيخنا أبي الفيضل (شيخهم أبو الفاضل هو أحمد التجاني والفيض في زعمهم هو علم الغيب والخير الذي يفيضه على أتباعه).. فقد خرج عن طريقة الأحمدية ولا إذن عنده فيها، بل انسلخ منها انسلاخ الجلد عن النعاج وانفصل عنها انفصال البيض عن الدجاج.." أ.هـ (الدرة الخريدة).
فانظر كيف يكون الاستعباد والاستبداد وضرب طوق جهنمي عمن وقع في شباكهم أن لا يتصل بشيخ آخر مطلقاً ولا يعلق قلبه به

هناك 11 تعليقًا:

  1. شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة نقوم بعمل تنظيف لكافة المفروشات الموجودة في المنزل لكي يصبح منزلك نظيف ومرتب ومريح نحن افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة نعمل علي تنظيف مفروشات المنزل والستائر والسجاد, الموكيت , غسيل كنب,نقدم اقل الاسعار بالمملكة السعودية ,لدينا فريق متكامل ذو خبرة طويلة في خدمات النظافة بالمدينة المنورة,اتصلي الان واحصلي علي عروض وأسعار مميزة من أفضل شركة نظافة بالمدينة المنورة
    افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/


    ردحذف
  2. SEMI-AUTOMATIC BRICK MACHINE. PRODUCE MORE THAN 4000 PIECES OF HOLLOW BLOCK. Can Produce Any Types of Concrete Paving Blocks - Hollow Blocks - Insulated Bricks – Different Curbstones – Smolen And Chimney Blocks Which Height Must Be Between 5cm and 25 cm. 300M2 PAVING BLOCKS. DAILY 8 HOURS
    ➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️
    Technical specification of the machine
    ⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝⇝
    Production Capacity is 100-120 Pallets / Hour
    Hydraulic Motor Power is 7.5 kw
    Hydraulic Oil Tank Capacity is 700L
    Total Power Usage is 20
    Weight is 36. 500 Kg
    Machine Dimensions is 200 cm /600cm/ 250 cm
    Mortar Hoppers and Capacity is single Hopper /0.6 m³
    With 12 pallets produce 12.000 Pieces of hollow blocks
    ➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️➡️

    will always be attentive, responsive, and pay close attention to our customers. We will honestly and proudly lead our customers into the future OF Semi-Automatic brick machine

    We will serve our customers with the highest standards of professionalism and excellence in ways that will move them to glory about our products and services.


    ** WE PROVIDE YOU TO INSTALL THE FACILITY WHICH YOU PLAN TO BUY FIRST ON OUR WEB SITE BY VIRTUAL ENVIRONMENT AND ABLE TO MOVE ACCORDING TO YOUR BUDGET ADDING OR REMOVING OPTIONAL EQUIPMENTS

    ** WE PROVIDE POSSIBILITY OF SECURE TRADING FOR OUR CUSTOMERS WITH FIXED PRICE GUARANTEE BY MINIMIZING OUR PROFITABILITY

    ** WE ARE AIMING TO BUILD STRONGER RELATIONSHIP WITH OUR CUSTOMERS, WITH THESE TERMS LIKE PRODUCTION ON TIME- DELIVERY ON TIME- MONTAGE ON TIME

    ردحذف
  3. واحدة من المزايا الرئيسية معلم المنيوم شاطر لوسائل الإعلام عبر الإنترنت هي إمكانية الإعلان مجانًا. في الواقع ، عبر الإنترنت ، من الممكن العثور على عاملات تنظيف بالساعه الكويت أدوات مدفوعة ولكن أيضًا وسائل مختلفة لتكون قادرًا على الإعلان مجانًا على الإنترنت.
    مكافحة حشرات العدان

    لهذا السبب ، نرى اليوم معًا كيفية الإعلان والقدرة على الاستفادة من مواقع اعلانات مجانية في الكويت التسويق عبر الإنترنت لإيصال عملاء جدد إلى عملك وقبل كل شيء الحصول على المزيد من الأرباح من خلال تحقيق أقصى استفادة نقل عفش صباح الاحمد من الإعلان المجاني عبر الإنترنت.
    خدمة غسيل سيارات ٢٤ ساعه

    لماذا تختار الإعلان على الإنترنت مجانًا
    قبل الاطلاع على جميع الوسائل التي تمنحك الفرصة للإعلان عبر الإنترنت مجانًا ، أود أن أشرح لماذا تستثمر وقتك في هذا النشاط مظلات حدائق الكويت عندما يكون لديك متجر أو متجر أو تجارة إلكترونية وتبيع منتجات أو خدمات ، هناك حاجة إلى إنشاء جهات اتصال وإنشاء قائمة بريدية وتنفيذ إجراءات تسويقية عبر الإنترنت والحصول على نتائج إيجابية من حيث المبيعات والولاء.

    ردحذف
  4. أشياء يجب معرفتها عن النظام الكهربائي
    تركيب ستائر الشارقة

    للحصول على منزل آمن وعملي تركيب ستائر العين ، من الضروري تثبيت وصيانة نظام كهربائي فعال ومتوافق. لكل منزل احتياجات مختلفة بالإضافة إلى الاحتياجات المشتركة تركيب ستائر عجمان ، وبالتالي فإن الأنظمة الكهربائية مصممة خصيصًا لكل عميل.
    يجب عليك دائمًا الاعتماد على أيدي الخبراء تركيب ستائر ابو ظبي لمنع التحميل الزائد والدوائر القصيرة والتلف الشديد الناتج عن التركيبات غير الصحيحة. تركيب ارضيات خشب في دبي

    ومع ذلك ، تركيب ارضيات خشب في الشارقة فإن معرفة أهم 10 أشياء حول النظام الكهربائي المثالي أمر مثير للاهتمام تركيب ارضيات خشب في عجمان لفهم الحاجة للعيش في بيئة آمنة.
    تركيب ارضيات خشب في ابو ظبي

    نوع المنزل
    أولاً وضع النبات ثم الأثاث. عند تثبيت نظام كهربائي من الصفر ، تركيب ورق جدران في دبي لا يمكن التقليل من أهمية موقعه. إن الحصول على فكرة دقيقة عن الكيفية التي تنوي أن تعيش بها البيئة ، سيساعد الفنيين تركيب ورق جدران في الشارقة على اقتراح عدد المقابس والمفاتيح والموقع وفقًا لعدد الأجهزة الإلكترونية المقدمة والأجهزة الصغيرة والكبيرة ونفس الأثاث لتوزيعها بشكل صحيح اتخذت.

    ردحذف
  5. اختيار منزل أتمتة المنزل هو تركيب ورق جدران في عجمان حل وسط جيد للحصول على المرونة بتكاليف منخفضة. يمكنك إعداد كل شيء لنافذة آلية ولكن تثبيتها لاحقًا. تركيب ورق جدران في ابو ظبي

    اللوائح - اطلب إعلان المطابقة للنظام
    سيعرف أولئك الذين يشترون منزلًا جديدًا أنه تركيب ورق جدران في العين لم يعد تقديم شهادة إلزامية خلال العقد ، صباغ فى الشارقة ولكن من حق المشتري معرفة حالة النظام والحصول على المستندات التي تثبت امتثاله.

    المنتجات التي تحمل علامة CE العادية
    يجب أن تحمل جميع المواد المستخدمة لتركيب نظام كهربائي علامة CE ، وهو ضمان الامتثال للقانون. صباغ دبي

    ردحذف
  6. تأكد من أن النظام يتوافق مع اللوائح
    صباغ عجمان

    التشريع الذي يحكم الأنظمة الكهربائية المنزلية هو صباغ بالعين Cei 64-8. من الضروري أن يكون كل شيء في محله:
    • المنقذ ، تركيب جبس بورد في دبي
    • أنظمة وقائية التيار الزائد ،
    • حماية الدوائر القصيرة و / أو الصدمات ؛ تركيب جبس بورد في الشارقة
    • مؤرض.
    كل هذا يتجنب أيضًا مشكلة التسرب الكهربائي.
    تركيب جبس بورد في ابو ظبي

    متى يعيد النظام الكهربائي
    عادة بعد 15 عامًا من الممارسات الجيدة إعادة النظام لأنه يعتبر "لم يعد متوافقًا مع معايير السلامة". تركيب جبس بورد في راس الخيمة من ناحية أخرى ، إذا تم العثور على أجزاء مختلفة فقط ، فهذا يكفي لتوفير أعمال التكيف.

    ردحذف
  7. تفكيك وتجميع
    افضل شركات نقل الاثاث في القاهرة

    يعتني عمالنا المهرة بتفكيك وإعادة تجميع أثاث شركات نقل الاثاث فى القاهرة وإكسسوارات جميع الغرف (الثريات والمرايا وغيرها) بأمان تام. عند الطلب ، نقوم أيضًا بإفراغ الخزائن والأدراج ونحزم محتوياتها بعناية. شركة نقل العفش بالتجمع الخامس

    تغطية التأمين
    شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر

    يتم تغطية جميع الأشياء التي ننقلها بواسطة RCT / RCO والتأمين ضد ناقلات الأمراض. شركة نقل اثاث بمدينة نصر يتم تأمين نقل وتخزين الأثاث والأغراض الخاصة بك شركات نقل اثاث بالهرم ، حتى الأواني الزجاجية والمفروشات الأكثر هشاشة ، حتى 3 ملايين يورو. عند الطلب شركات نقل الاثاث بالمهندسين ، أيضا ضد السرقة والنار.

    لماذا تختار لنا
    شركات نقل الاثاث بالرحاب

    النقل آمن ، آمن ،
    لأننا نقدم فقط موظفين مؤهلين وجودة شركه نقل عفش بالمعادي ، تغليف آمن ومخصص.
    آمن ومضمون
    شركة نقل عفش طنطا لأننا نضمن تغطية تأمينية كاملة لأصولك.
    عند الطلب ، أيضا ضد السرقة والنار.
    سريع ، سريع ،
    لأنه لا يمكن فصل جودة الحركة عن السرعة.
    إن الطريقة المجربة والمختبرة والعمل الجماعي والمركبات الخاصة والتعبئة والتغليف هي ضمان للسرعة والفعالية.

    ردحذف
  8. كيفية صنع جدران من الجبس
    قوالب جبس للبيع

    تعددية الاستخدامات وسرعة التركيب من الخصائص المميزة للوح الجصي قوالب جبس . في السنوات العشر الماضية ، ترسخت هذه المواد تدريجيًا في كل من التجديدات وإعادة تصميم التصميمات الداخلية للمنازل والمكاتب والمحلات التجارية. قوالب جبس جاهزة ويرتبط السبب بقدرته على الإقراض والاستجابة للاحتياجات المختلفة ، من تحسين المساحات إلى الديكور الإبداعي للغرف. الجدران الجصي قوالب جبس للبيع في الامارات التقسيم هي من بين الأكثر طلبًا. وما هي الخطوات التي يجب أخذها في الاعتبار لإنشاء عمل فني؟
    قوالب جبس للبيع في مصر

    كتيب من 5 نقاط لعمل جدران من اللوح الجصي

    تتبع المبادئ التوجيهية على الأرض والسقف باستخدام سلك مخطط دقيق للحصول على علامة واضحة على مكان وضع الجدار. قوالب جبس للبيع في العراق إذا كان هناك صدفة أيضًا مثل الباب ، يجب عليك وضع علامة على مكانه تمامًا كما فعلت للألواح الأخرى ؛

    بادئ ذي بدء ، قطع ملفات تعريف U الأفقية وتثبيتها على الأرض والسقف بشريط

    ردحذف